تقرير التقييم الذاتى للقياده والحوكمه وتحديد الأولويات
منتدى مدرسه الإعداديه الحديثه للبنات :: الجوده الشامله والإعتماد التربوى :: الجوده والضمان فى الحديثه بنات :: منتدى القدره المؤسسيه :: القياده والحوكمه
صفحة 1 من اصل 1
تقرير التقييم الذاتى للقياده والحوكمه وتحديد الأولويات
-تقرير التقييم الذاتي للقيادة والحوكمة وتحديد الأولويات:
1-خطة وحدة التدريب لا تغطي جميع الاحتياجات التدريبية للمؤسسة.
2-لا يوجد مشاركين من المعلمين والعاملين في البحوث.
3-عدم توفير دورات تدريبية لجميع المعنيين علي استخدام التكنولوجيا.
4-استخدام التكنولوجيا محدود في تعليم المواد الدراسية المختلفة.
5-اشتراك جميع المعنيين محدود في دراسة ظاهرة التخلف الدراسي والتسرب والانقطاع.
6- مشاركة المعنيين في تحضير علي انتظام المتعلمين في المدرسة غير كافي.
7- لا يوجد استطلاع رأي للمتعلمين أو أولياء الأمور في المعلمين والمدرسة.
8- لا توجد أنشطة اجتماعية للمعلمين والعاملين في المدرسة.
9- مشاركة المعنيين محدودة في وضع اللائحة الداخلية للعاملين.
10- لا توجد خطة كاملة لتوزيع العمل وتحديد المسؤليات علي جميع العاملين والمعنيين.
11- لا توجد خطة للطوارئ توضح المسؤليات وتوزيع العمل .
((المرفقات))
السجلات المحاضر الخطط قواعد البيانات
سجلات وحدة التدريب سجلات البحث العلمي سجلات الأنشطة
سجلات الإشراف
سجلات القائمين بتنفيذ التطوير
ملف العاملين ــ
سجلات متابعة للمشكلات وحلها محاضر اجتماعات القيادة مع المعلمين –المتعلمين- الآباء – المجتمع المحلى –محاضر اجتماعات مناقشة ( خطة وحدة التدريب –اللائحة الداخلية –خطة البحوث ومناقشة نتائجها – محاضر اجتماعات الخاصة بالإصلاح والتعليم )
خطط وحدة التدريب –خطط وحدة البحوث –خطة الإشراف – خطة التطوير والتجديد –خطة الأنشطة – خطط التوعية – خطط الطوارئ –خطة مجلس الأمناء –خطة اتحاد الطلاب ) القرارات والنشرات الوزارية –أساء العاملين واحتياجاتهم التدريبية –أسماء المدربين والمتدربين بالمؤسسة – خطة التدريب –قائمة بالدورات التدريبية وأنواعها – قائمة بأسماء البحوث الإجرائية والميدانية والقائمين بها
قائد الفريق مدير المؤسسة
1-خطة وحدة التدريب لا تغطي جميع الاحتياجات التدريبية للمؤسسة.
2-لا يوجد مشاركين من المعلمين والعاملين في البحوث.
3-عدم توفير دورات تدريبية لجميع المعنيين علي استخدام التكنولوجيا.
4-استخدام التكنولوجيا محدود في تعليم المواد الدراسية المختلفة.
5-اشتراك جميع المعنيين محدود في دراسة ظاهرة التخلف الدراسي والتسرب والانقطاع.
6- مشاركة المعنيين في تحضير علي انتظام المتعلمين في المدرسة غير كافي.
7- لا يوجد استطلاع رأي للمتعلمين أو أولياء الأمور في المعلمين والمدرسة.
8- لا توجد أنشطة اجتماعية للمعلمين والعاملين في المدرسة.
9- مشاركة المعنيين محدودة في وضع اللائحة الداخلية للعاملين.
10- لا توجد خطة كاملة لتوزيع العمل وتحديد المسؤليات علي جميع العاملين والمعنيين.
11- لا توجد خطة للطوارئ توضح المسؤليات وتوزيع العمل .
((المرفقات))
السجلات المحاضر الخطط قواعد البيانات
سجلات وحدة التدريب سجلات البحث العلمي سجلات الأنشطة
سجلات الإشراف
سجلات القائمين بتنفيذ التطوير
ملف العاملين ــ
سجلات متابعة للمشكلات وحلها محاضر اجتماعات القيادة مع المعلمين –المتعلمين- الآباء – المجتمع المحلى –محاضر اجتماعات مناقشة ( خطة وحدة التدريب –اللائحة الداخلية –خطة البحوث ومناقشة نتائجها – محاضر اجتماعات الخاصة بالإصلاح والتعليم )
خطط وحدة التدريب –خطط وحدة البحوث –خطة الإشراف – خطة التطوير والتجديد –خطة الأنشطة – خطط التوعية – خطط الطوارئ –خطة مجلس الأمناء –خطة اتحاد الطلاب ) القرارات والنشرات الوزارية –أساء العاملين واحتياجاتهم التدريبية –أسماء المدربين والمتدربين بالمؤسسة – خطة التدريب –قائمة بالدورات التدريبية وأنواعها – قائمة بأسماء البحوث الإجرائية والميدانية والقائمين بها
قائد الفريق مدير المؤسسة
مواضيع مماثلة
» التقييم الذاتى لمجال المنهج الدراسى
» القيادة والحوكمه المؤشرات والمعايير
» خطة تحسين مجال القيادة والحوكمة حسب الأولويات
» القيادة والحوكمه المؤشرات والمعايير
» خطة تحسين مجال القيادة والحوكمة حسب الأولويات
منتدى مدرسه الإعداديه الحديثه للبنات :: الجوده الشامله والإعتماد التربوى :: الجوده والضمان فى الحديثه بنات :: منتدى القدره المؤسسيه :: القياده والحوكمه
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى